كيف تكسب 1000 دولار شهريا من الانترنت

شاركShare on Facebook34Tweet about this on TwitterShare on Google+5Pin on Pinterest0Share on Tumblr0Share on StumbleUpon0Share on LinkedIn0

روتين الحياة اليومي

أذهب يوميا للعمل أنا وزوجتي كل منا يعمل بجد ويبذل قصار جهده لتحصيل وكسب المال لنستطيع دفع مصاريف وتكاليف الحياة التي أصبحت في الوقت الحالي باهظة جدا والتي تزداد يوما بعد يوم.

لقد كان لدي أحلاما كثيرة عندما كنت أدرس في الجامعة لم أكن احلم أن أصبح مليونيرا ولكني كنت أحلم بحياة كريمة وأن يكون لدي عملي الخاص الذي أستطيع من خلاله تحقيق أحلامي ولم تكن تلك الاحلام صعبة بل كانت بسيطة وهي ان امتلك منزلا وسيارة وأن أستطيع من وقت لآخر السفر للسياحة حول العالم.

كيف تصبح مليونيرا

تخرجت من الكلية و تعينت في وظيفة لتؤمن لي دخلا شهريا ثابت أستطيع العيش منه ثم تزوجت وأصبح لدي أسرة تتألف مني وزجتي و ثلاثة أبناء والحمدلله ولكن تكاليف الحياة تضغط علي بشكل يومي الأمر التي جعلتني أتنازل عن بعض أحلامي يوما بعد يوم.
كم يلزمني من الوقت للحصول على وظيفة أخرى؟ هل سأضطر لقبول أي وظيفة حتى وان كانت لا تناسبني لأستطيع دفع تكاليف المعيشة؟في يوم كنت أجلس أتصفح شبكة الانترنت ودارت ببالي فكرة ماذا أفعل ان فقدت عملي لأي سبب ما؟

كيف استطيع تأمين حياة كريمة لزوجتي وأولادي .. لذا قررت أن أجد وسيلة أخرى ودخل اضافي وبما ان العالم يتجه لتحويل كل أعماله على شبكة الانترنت فهي دلالة على أن شبكة الانترنت قد تكون مليئة بفرص العمل.

الحياة تتغير بسرعة ويجب علينا أن نتغير بسرعة لذا فكرت بداية في تأسيس عمل صغير على شبكة الانترنت.وعندما تتحدث عن العمل على شبكة الانترنت معظم الناس ينقسمون الى فريقين:

الأول لا يعتقدون أنه يمكن كسب المال عبر شبكة الانترنت لأنهم قد لا يملكون المهارات.

الثاني يبحثون عن الفكرة التي تجعلهم مليونيرات بين عشية وضحاها.

أنا أعلم أن هناك الكثير ممن يعتقدون أنه من الممكن أن يصبح مليونيرا من العمل على شبكة الانترنت ولفترة وجيزة ولكن للأسف هذا الأمر ليس صحيحا.

هناك العديد من الأعمال على شبكة الانترنت تحقق دخلا عاليا جدا وتجني أرباحا سنويا بمئات الآلاف من الدولارات ولكن أصحاب هذه الأعمال عانوا كثيرا لكى يصلوا لما وصلوا اليه.

واكتشفت أن المشكلة تكمن عند الكثيرين في التالي:

ليس لديهم أكثر من 4-5 ساعات فراغ أسبوعيا.
رأس مال صغير جدا.
ليست لديهم المهارات الأساسية في استخدام الكمبيوتر.

الأمر الذي يجعل فرصتهم في انشاء وتأسيس عمل على شبكة الانترنت أمرا صعبا ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة بما أنك لا تستطيع أن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها قد يكون من السهل أن تكسب 1000 دولار في الشهر والتي قد تكون بالنسبة الى كثيرين أمرا جيدا تسمح لهم بالسفر في العطلة أو حتى لتلريح زوجتك من العمل وأن تتفرغ للمنزل لرعاية الأبناء أو ادخار هذا المبلغ لتأمين مصاريف الجامعة للأبناء أو غيرها من مستلزمات الحياة.

أعلم ما يدور ببالك الآن لقد اصبحت متحمسا نوعا ما لمعرفة ما هي الطريقة لعمل ذلك.

عملية بسيطة

لقد اشترك في أحد برامج اعادة التوزيع وهي Reseller وقد اخترت أحد أهم الخدمات في عالم الانترنت وهي حجز دومين و استضاقة المواقع وبما يرتبط بها من تصميم المواقع والتسويق عبر البريد الالكتروني وغيرها من الخدمات المتعددة وظللت أبحث حتى وجدت هذا البرنامج … الأمر كان سهلا كل ما علي هو انشاء موقع ومن خلاله بيع تلك المنتجات وقد يفكر البعض كيف يمكنني فعل ذلك فأنا لا أعرف شئ عن انشاء المواقع وخدماتها فكيف أبيعها؟

هذا أهم ما في الأمر ان الشركة تقدم لك متجرا الكترونيا كاملا بجميع خدماته بما فيها الدعم الفني يمكن ان يعمل من خلال موقعك ما عليك سوى وضع هامش الربح على المنتجات وعند حدوث عملية بيع تحصل على ربحك وعند الاشتراك تحصل على:

اعلانات في محرك البحث Google بقيمة 100 دولار .
مجموعة من الخدمات القيمية التي تزيد قيمتها عن 505 دولار أمريكي.

منذ أيام قمت بتجديد اشتراك السنوي مع الموقع للعام الثالث على التوالي والحمد لله أكسب مال جيدا عبر هذا البرنامج ونصيحة مني لا تذهب وراء من قد يخدعوك بحلم الثراء السريع وهم في حقيقة الأمر يستنزفون أموالك…لابد من بذل مجهود وأن تؤمن بأنك تستطيع النجاح وان تبتعد عن ممن يثبطون الهمة.

فقط ادفع 99.99 دولار أمريكي واحصل على ما قيمته 605 دولار أمريكي لا تضع الفرصة للاشتراك اضغط هنا

كما يمكن الاطلاع على الموضوع التالي:

اكسب المال مع Google Adsense

كيف تبدأ عملك على النت

كيف تحقق الربح من الانترنت

لا تهتم بالربح من النت في الأشهر الست الأولى

كيف اكسب 100 دولار شهرى من ادسنس

شاركShare on Facebook34Tweet about this on TwitterShare on Google+5Pin on Pinterest0Share on Tumblr0Share on StumbleUpon0Share on LinkedIn0

Comments

comments

3 تعليقات

  1. ردا علي سؤالك الجيد: ماذا أفعل ان فقدت عملي لأي سبب ما؟

    اتقي الله ولا تنتظر العون من غيرة, انا لي تجربة ناجحة جوجل أدسنس والحمد لله, ولكني لا اعتمد عليه ولا علي راتبي الشهري من عملي ولكن اعتمد علي من يمدني بهما الا وهو الله (خير الرازقين).

    شكرا علي المقال المميز وانا من اشد المعجبين بمقالاتك الشيقة

    تقبل الله احسن اعمالك ورزقك خير

    • السلام عليكم وليد
      الله خير الرازقين … كلماتك رائعة تثلج قلوب المؤمنين … ان الاعتماد على الله في كل أمور الحياة راحة نفسية وروحية … فكلما زاد العبد صلة بربه كلما شعر بالسعادة وكما قال تعالى (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ) الآيات من 12:10من سورة نوح
      هدفي من المقالة … هو دفع القارئ على الاصرار وتحقيق أهدافه وبتوفيق من الله
      أشكرك وليد على المشاركة الرائعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*